X

زوارنا الاعزاء ننصحكم بتحميل برنامج Alexa toolbar
من مزايا هذا البرنامج

سيظهر لك ترتيب كل موقع تتصفحه عالمياً.
ستتمكن من معرفة تقييم كل موقع تزورة.
مشاهدة المواقع المشابهة للموقع الذي تتصفحه.
مشاهدة المواقع الاكثر شعبية في الانترنت في الوقت الحالي.
إمكانية رؤية كيف كان شكل مواقعك المفضله في الماضي.
دعم كل المواقع التي تتصفحها مما يعني استمرارها و تطورها.

لتركيب البرنامج اتبع الاتي:

  1. اضغط على هذا الرابط

  2. اضغط علي intsall Alexa toolbar

  3. قم بتحميل البرنامج و بعد ذلك قم بتثبيته علي جهازك

عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]


العودة   منتديات فيومي - لكل البرامج الجديدة > القسم العام > منتدى الترفيه > حــــــوار جــرئ

الملاحظات

حــــــوار جــرئ الحوار الجريئ , والقضايا التي تحتاج جرئه كبيره , مناقشات وتساؤلات جريئه , بدون خط أحمر حاجز , قضايا خطيره

عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

صبآح / مسآء الخير و التحدي كنت دائما أتجنب نسخ المواضيع في قسم النقاش وأحب دائما طرح مايجول بذهنى من تساؤلآت أما اليوم شدنى هذا الموضوع الموجع وسأنقله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-4-2010, 02:00
الصورة الرمزية كاسبر2010
كاسبر2010 كاسبر2010 غير متواجد حالياً
:: المشرف العام ::
 
تاريخ التسجيل: 22-07-2008
الدولة: مصر
المشاركات: 10,348
معدل تقييم المستوى: 141
كاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميز

المزاج
مع البنات

M4m (7) عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]


صبآح / مسآء الخير و التحدي


كنت دائما أتجنب نسخ المواضيع في قسم النقاش

وأحب دائما طرح مايجول بذهنى من تساؤلآت

أما اليوم شدنى هذا الموضوع الموجع وسأنقله بحذافيره وأعود للتعليق عليه بحول الله ..





أولآ عذرآ على جرأة الموضوع


فعنوان الموضوع قد تتعجبون منه .

( لكنه شدكم وشدني والله ) ..




هكذا نحن يشدنا الغريب الشآذ او على مقولة ( خالف تعرف )

..بعض شبابنا وفتياتنا نجدهم يسلكون ذاك الطريق . الغريب ..



تعلمنا في ديننا الاسلامي حسن الخلق ..

و الحياء. ومخافة الله . في قولنا وافعالنا..



في بعض المواقع نجد مانجده من ..

الصالح والطالح.




بالنت عموما ( شات - منتدى - بلوتوث - نكآت .او اسماء لشخصيآت نكره تطمح الى تحقيق رغبات جسديه او عقليه او اي كان مبتغاهم. فقط همهم ملىوقت فراغهم او قدتكون هوايه..



مثلآ


عذرا على جراة الموضوع !!!!!! d-saudia9fd3b4495.jpg


عذرا على جراة الموضوع !!!!!! d-saudiae4213fa22.jpg

عذرا على جراة الموضوع !!!!!! d-saudi340a13afc1.jpg


هنا مجموعة نجدها بالشات او المنتديات او بالبلوتوث او بلياردو (نكات ).. توجد مقوله تقول ( الكتاب يبان من عنوانه ). اذا ماعنوان هذا الشخص ؟؟!


عذرا على جراة الموضوع !!!!!! d-saudif03fcaf774.jpg

عذرا على جراة الموضوع !!!!!! d-saudide0bcbb600.jpg

الشقه فاضيه وماما راضيه ؟؟!!

طيب وبعدين وش المطلوب؟ ؟؟



هل سيجدون مبتغاهم هنا؟؟

هل هي دنائت فكر؟

ام رخص نفس ؟ ؟؟

ام انعدام الرقابه وتلاشي التربيه الصحيحه؟


عذرا على جراة الموضوع !!!!!! d-saudib8c9650fed.jpg

لهذا الحد وصل الشذوذ؟؟

::

عذرا على جراة الموضوع !!!!!! d-saudi5596d62fcf.jpg


لاحياء ولا خجل ؟



::


عذرا على جراة الموضوع !!!!!! d-saudic85df004a5.jpg

وهنا طامه اخرى كان التسول بالشارع اصبح حتى بالنت . ولكن بشروط ؟!!!!


نكات مغززهـ ومقرفه ..


عذرا على جراة الموضوع !!!!!! d-saudie451fe019a.jpg





/


تتقدم كل العقول بالتكنولوجيا والمعلومات القيمه ونحن كل تفكيرنا في نصف الكآس الفآرغ ..!



تلك عينه ( او نوع من الفساد الاخلاقي والديني و العقلي . والبدني ايضآ )




الى متى وهم يقابلون ذاك الجهاز ؟؟

ويبحثون عن شهواتهم النتنه وعن عقول تلمهم الى مزبلة الكذب والخيال





فهي تصف نفسها بصاحبة الشفآة التوت والشعر الطويل والخصر المياس..
وهو يصف نفسه بصاحب الصوت الرجولي والجسم الرياضي وووو .. كل ذالك كتابي ؟

والله انها قمة المهزله والاستحقار.

والاستخفاف بعقول كرمها الله



سؤالي . الى متى ومثل هؤلا لايرون سوا اقدامهم ؟ متى سيرون السماء؟



والى متى تلك الاسماء ستستمر؟
ومتى سينقلب حال امتنا وشبابنا ويتمسكون باخلاق فوق العاده ؟



جعلوآ من النت دعآرهـ ..
ومن انفسهم شيآطين.






واخر الكلام لااله الا الله استغفره واتوب اليه

/

ما الحل لهالوضع المتردى

لبعض بناتنا وشبابنا

u`vh ugn [vhm hgl,q,u F !!!!!! D tqhzp hgahj ,ydvm

رد مع اقتباس
قديم 22-4-2010, 01:20   #2
فلسطيني اعشق الفيوم
:: كبار الشخصيات ::
 
الصورة الرمزية فلسطيني اعشق الفيوم
 
تاريخ التسجيل: 01-10-2008
الدولة: حاليا مصر
المشاركات: 254
معدل تقييم المستوى: 39
فلسطيني اعشق الفيوم سوف يصبح مميز
رد: عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

للاسف سيدي العزيز
لن تجد هذه التفاهات الا من الشباب العربي الذي ينطبق عليه المثل القائل بانه كان في جرة وطلع لبرة
تفاهة وفراغ وترف لا مبرر له ولا منطق هو ما يدفع الشباب العربي في حياته التي تخلو من الهدف والمسئولية الى مثل هذه التفاهات اللامسئولة
غياب الرقابة وانعدام الثقافة والجهل وليس المقصود هنا الجهل الجامعي او الدراسي انما الجهل الفكري والمعنوي و الاجتماعي هو ما يدفع هؤلاء المخابيل لمحاولة قضاء اوقاتهم المهدورة في الفراغ واللهو
ومن الواجب على العقلاء من رواد الانترنت محاربة هؤلاء المنلفتين وعلى دولهم وضع رقابة على استخدام الانترنت بما يضمن الحرية الى جانب الحد من الوقاحة

شكرا رفيقي على الموضوع الهام
فلسطيني اعشق الفيوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-4-2010, 23:41   #3
كاسبر2010
:: المشرف العام ::
 
الصورة الرمزية كاسبر2010
 
تاريخ التسجيل: 22-07-2008
الدولة: مصر
المشاركات: 10,348
معدل تقييم المستوى: 141
كاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميز

المزاج
مع البنات

رد: عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

وانا مشكور علي مرورك الجميل

وعلي نقاشك الاجمل

واتنمي ان لا تغيب عنا
كاسبر2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-4-2010, 01:05   #4
el - general
:: مشرف قسم البرامج ::
 
الصورة الرمزية el - general
 
تاريخ التسجيل: 12-04-2010
الدولة: أي حتة تلاقيني
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 33
el - general سوف يصبح مميز

المزاج
جالس أصمم

رد: عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

على فكرة ده جزء واحد انت نقلته من مليووووون جزيء

لإن فيه أنيل من كده بكتييييير وأكيد ما نقلتوش علشان قلة الأدب اللي فيه

وأعتقد إن الحاجات اللي انت جبتها ده معظمها خليجي متهيألي وده لسبب واحد ومعروووف

ان الفلووووس كترت فخلاص بقى معاه كل حاجة ويبدأ يتجه للمخدرات و كلام زي اللي
انت كاتبه

وهنا تصبح الفلوس نقمة وتقول الحمد لله مصر بخير مع ان كيلو اللحمة غلي وبقى بتمانين جنيه

بس ما فهاش وقاحة ومسخرة بالشكل ده احنا كده في نعمة
الا البعض القليل

ولازم يبقى فيه الكويس واللي مش كويس

الموضوع مهم وطاريء ويدق نواقيس الخطر

أشكرك على طرح الموضوع وعلى المساحة اللي عبرت فيها عن رأيي

وعاوزين من ده كتير

el - general غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-4-2010, 01:33   #5
كاسبر2010
:: المشرف العام ::
 
الصورة الرمزية كاسبر2010
 
تاريخ التسجيل: 22-07-2008
الدولة: مصر
المشاركات: 10,348
معدل تقييم المستوى: 141
كاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميز

المزاج
مع البنات

رد: عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

مشكور يا اخي علي مرورك الكريم

وفي انتظار جديدك
كاسبر2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-4-2010, 18:45   #6
mot_201
:: المراقب العام ::

 
الصورة الرمزية mot_201
 
تاريخ التسجيل: 18-08-2007
الدولة: جمهورية منعم المتحدة
المشاركات: 2,764
معدل تقييم المستوى: 68
mot_201 يستحق التميزmot_201 يستحق التميزmot_201 يستحق التميز

المزاج
أذاكر

رد: عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

موضوع حساس ويتطرق لنقاط هامة جدا ولكن كلها تؤدي لنفس النتيجة ألا وهي انعدام الأخلاق والتي تؤدي بدورها لإختفاء الثقافة الدينية و الإيمان !!!

أخي الجنرال ...
مصر ليست بخير والعروبة كلها ليست بخير , انظر لشارع الهرم و شارع جامعة الدول وممكن تزور المقطم وفي مناطق كتييير مشهورة بالرذيلة , إذا المشكلة ليست بالمال , فكلما كثر المال يجب ان تزيد الصدقات والأفعال الخيرية وليس الفجور !!!
المبدأ الذي تتكلم به هو مبدأ الحكومة المصرية اللعينة الحقيرة , فلقد قال الوزير الصليبي معدوم الأخلاق " أنالو اديت الشعب فلوس التأمينات هيروحوا يسكروا بيها " لا ليست أخلاقنا أبدا والفقر ليس هو الحل ابدا !!

شكرا كاسبر للطرح المميز الرائع
mot_201 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-4-2010, 01:01   #7
كاسبر2010
:: المشرف العام ::
 
الصورة الرمزية كاسبر2010
 
تاريخ التسجيل: 22-07-2008
الدولة: مصر
المشاركات: 10,348
معدل تقييم المستوى: 141
كاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميز

المزاج
مع البنات

رد: عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

وشكرا لمرورك وجرائه ردك
كاسبر2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-5-2010, 14:52   #8
قاهر الصهاينة
:: عضو نشيط ::
 
الصورة الرمزية قاهر الصهاينة
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2009
المشاركات: 302
معدل تقييم المستوى: 36
قاهر الصهاينة سوف يصبح مميزقاهر الصهاينة سوف يصبح مميز

المزاج
أحيم ؟؟

رد: عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

الحمد لله على كل شيء

و فعلا هالشيء موجود عنا كثير لكن هناك أسباب عديدة و منها :/

1- الأهل :/ أكيد راح الأولاد راح يطلعوا حسب ترابية أهلهم فلو كان الأم و الأب صالحين بيصلوا و يطيعوا الله و ربوا أولادهم كما ينبغي أكيد راح يطلع الأولاد مثل والديهم أما لو ما عرفوا يربوهم منيح راح يطلعوا الأولاد نص على نص
و لو الأب و الأم ما بيصلوا و لا بيطيعوا الله الأولاد راح يطلعوا مثلهم إلا من رحم ربي

2- الأصحاب و الأصدقاء :/ فعندما يكون الأصحاب من الصالحين و ممن يطيعون الله أكيد راح يغار الولد ويصير يصلي مثله و يصير منيح
أما لو كان الصاحب رفيق سوء راح يطلع الولد سيء مثله و في مثل بيقول :/ (( الصاحب ساحر ))

تقبل مروري
قاهر الصهاينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-5-2010, 15:38   #9
كاسبر2010
:: المشرف العام ::
 
الصورة الرمزية كاسبر2010
 
تاريخ التسجيل: 22-07-2008
الدولة: مصر
المشاركات: 10,348
معدل تقييم المستوى: 141
كاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميز

المزاج
مع البنات

رد: عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

مشكور علي ردك المقنع ومرورك الرائع

مشكور لما قدمت
كاسبر2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-5-2010, 14:59   #10
قاهر الصهاينة
:: عضو نشيط ::
 
الصورة الرمزية قاهر الصهاينة
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2009
المشاركات: 302
معدل تقييم المستوى: 36
قاهر الصهاينة سوف يصبح مميزقاهر الصهاينة سوف يصبح مميز

المزاج
أحيم ؟؟

رد: عذرا على جراة الموضوع [ !!!!!! ]

و تم نقل الموضوع للفائدة
قاهر الصهاينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فضائح الشات وغيرة



جديد مواضيع قسم حــــــوار جــرئ
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عذرا فلسطين كاسبر2010 منتدى الصور والخلفيات 7 14-8-2009 11:30
[Product] : عذرا صاحب الموضوع تعب في أحضار الروابط يجب عليك الرد ليظهر الرابط .RSS. MeMbeR ركن تطوير المنتديات 2 27-6-2009 03:21
لا يستطيع مشاهده الموضوع الا كاتب الموضوع والمسئولين .RSS. MeMbeR ركن تطوير المنتديات 0 25-6-2009 22:31
عذرا قلمي ... maha مـنـتدى الابـداعــات في الــشـــعر 5 13-12-2008 01:22
عذرا ، مين الحمار ؟؟؟ maha حــــــوار جــرئ 12 13-9-2008 15:56


الساعة الآن 06:39.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.