X

زوارنا الاعزاء ننصحكم بتحميل برنامج Alexa toolbar
من مزايا هذا البرنامج

سيظهر لك ترتيب كل موقع تتصفحه عالمياً.
ستتمكن من معرفة تقييم كل موقع تزورة.
مشاهدة المواقع المشابهة للموقع الذي تتصفحه.
مشاهدة المواقع الاكثر شعبية في الانترنت في الوقت الحالي.
إمكانية رؤية كيف كان شكل مواقعك المفضله في الماضي.
دعم كل المواقع التي تتصفحها مما يعني استمرارها و تطورها.

لتركيب البرنامج اتبع الاتي:

  1. اضغط على هذا الرابط

  2. اضغط علي intsall Alexa toolbar

  3. قم بتحميل البرنامج و بعد ذلك قم بتثبيته علي جهازك

[قالب] : كيف تصمم قالبا للوردبريس من نقطة الصفر


العودة   منتديات فيومي - لكل البرامج الجديدة > تطوير المواقع والمنتديات > ركـن تطوير السكربتات والمجلات والبرمجيات المختلفه

الملاحظات

ركـن تطوير السكربتات والمجلات والبرمجيات المختلفه لعرض وتحميل السكربتات والمجلات الالكترونيه بمختلف أنواعها والقوالب والشروحات المختلفه

[قالب] : كيف تصمم قالبا للوردبريس من نقطة الصفر

مساهمة مني لجعل هذا الموقع مرجعا مهما للوربريس فسوف أنزل بضعة دروس متقدمة : 1 – كيف تصمم قالبا للورد بريس من الصفر . 2 – كيف تكتب اضافة plugin

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-9-2009, 13:00
الصورة الرمزية .RSS. MeMbeR
.RSS. MeMbeR .RSS. MeMbeR غير متواجد حالياً
:: RSS Only ::
 
تاريخ التسجيل: 23-06-2009
المشاركات: 905
معدل تقييم المستوى: 43
.RSS. MeMbeR سوف يصبح مميز
[قالب] : كيف تصمم قالبا للوردبريس من نقطة الصفر

مساهمة مني لجعل هذا الموقع مرجعا مهما للوربريس فسوف أنزل بضعة دروس متقدمة :
1 – كيف تصمم قالبا للورد بريس من الصفر .
2 – كيف تكتب اضافة plugin من الصفر .
3 – كيف تطور مدونتك بأسهل الطرق.
4 – كيف تتميز بمدونتك بميزة لا يملكها غيرك .


طبعا الدروس تحتاج الى وقت طويل وانا رجل مشغول فأنا مدرس في الجامعة ومشاغلي كثيرة فالمعذرة .

الدرس الأول:

كيف تصمم قالبا للورد بريس من الصفر

يحتاج تصميم قالب من نقطة الصفر من المصمم إلى التالي :

1 – معرفة متوسطة بلغة php نسبة 50 %


2 – معرفة جيدة جدا بلغات xhtml – css نسبة 70%
3 – معرفة بأكواد وطريقة عمل البرمجة التي كتب بها كود الووردبريس الأصلي نسبة 80 %
4 – معرفة جيدة بأحد برامج معالجة الصور والألوان. نسبة 70%
5 – الذوق الخاص ( وهو يتكون من الزيارات المتكررة لمواقع المصممين ورؤية أعمالهم ومتابعتهم ). وتذكروا المثل القائل البساطة تصنع الجمال .
6 – الفكر الخلاق والقدرة على ابتكار الأفكار الجديدة والمفيدة .

يحتاج تصميم قالب جديد إلى البرامج التالية :

1 – اي برنامج لكتابة الأكواد ، ( انا شخصيا استخدم النوت باد ) ولكني انصحكم ببرنامج npp+ وهو موجود على الرابط :

http://sourceforge.net/project/showf...kage_id=102072

حملوه وفيه بعض الاضافات المفيدة .

2 – أي برنامج لتحرير الصور ( أنا استخدم الفوتوشوب ) .. والبرنامج أتركه لاختياركم .
3 – أي برنامج لاختيار الألوان . لدي برنامج بسيط جدا سأضعه هنا في المرفقات .
4 – برنامج سيرفر أباتشي لتنصيبه على جهازك ( أنصح ب appderv 2.4.3 )
5 – طبعا سكريبت الوربريس حتى تنصبه على جهازك وترى نتائج

يحتاج المصمم إلى مواقع معينة تساعده ..في فحص تصاميمه ودقتها وللتعلم وللاطلاع على ما ينقصه

1 – أي موقع يعلم css
2 – أي موقع يعلم xhtml
3 - موقع وررد بريس الرئيسي ( والدروس فيه ) لكي يتغلب على بعض المشاكل التي تواجهه .

يتبع
.


------

منقول للإفاده ..

FrhgfD : ;dt jwll rhgfh gg,v]fvds lk kr'm hgwtv

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم ركـن تطوير السكربتات والمجلات والبرمجيات المختلفه
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازاى تصمم منتدى مجانى فى 5 دقايق على ماهر ركـن تطوير السكربتات والمجلات والبرمجيات المختلفه 4 04-9-2010 19:25
[قالب] : قالب simplified-10 الانيق والخفيف للوردبريس ( سريع التصفح ) .RSS. MeMbeR ركـن تطوير السكربتات والمجلات والبرمجيات المختلفه 0 25-7-2009 12:30
..:: |18| قالب للوردبريس دقة عالية ::.. sup ركن ستايلات الجيل الثالث vBulletin 3.x.x 0 24-7-2009 19:50
[شرح] : اصنع قالب ورد بريس من الصفر -- فيديو -- الدرس الثانى - روعة الـ css .RSS. MeMbeR ركـن تطوير السكربتات والمجلات والبرمجيات المختلفه 1 07-7-2009 01:35
[شرح] : اصنع قالب ورد بريس من الصفر -- فيديو -- المقدمة .RSS. MeMbeR ركـن تطوير السكربتات والمجلات والبرمجيات المختلفه 0 02-7-2009 16:20


الساعة الآن 06:41.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.