X

زوارنا الاعزاء ننصحكم بتحميل برنامج Alexa toolbar
من مزايا هذا البرنامج

سيظهر لك ترتيب كل موقع تتصفحه عالمياً.
ستتمكن من معرفة تقييم كل موقع تزورة.
مشاهدة المواقع المشابهة للموقع الذي تتصفحه.
مشاهدة المواقع الاكثر شعبية في الانترنت في الوقت الحالي.
إمكانية رؤية كيف كان شكل مواقعك المفضله في الماضي.
دعم كل المواقع التي تتصفحها مما يعني استمرارها و تطورها.

لتركيب البرنامج اتبع الاتي:

  1. اضغط على هذا الرابط

  2. اضغط علي intsall Alexa toolbar

  3. قم بتحميل البرنامج و بعد ذلك قم بتثبيته علي جهازك

ماذا تفعل لو حصل لك مثل هذا الموقف


العودة   منتديات فيومي - لكل البرامج الجديدة > القسم العام > منتدى الحوار العام

الملاحظات

منتدى الحوار العام لعرض المواضيع العامة , والنقاش الحواري الهادف , وعرض قضايا الساعه الهامه , والامور التي تشغل الشباب والرأي العام

ماذا تفعل لو حصل لك مثل هذا الموقف

"انســــانة أو أنسان عـــزيز علـــيك" تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه.. بالفــصل الدراسي الذي يجــمعكما... أو نفـــس مــكان الــعمل الذي تعملون بــه.... أو بـــنفس الحي الذي تقــطنون بــه.. *********** فــــي يـــوم مـــن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-8-2009, 16:26
الصورة الرمزية awel_lamsa
awel_lamsa awel_lamsa غير متواجد حالياً
:: نجم المنتدى ::
 
تاريخ التسجيل: 06-11-2007
الدولة: تائه في بحر الاحزان
المشاركات: 7,165
معدل تقييم المستوى: 111
awel_lamsa رائع الابداع والتميزawel_lamsa رائع الابداع والتميزawel_lamsa رائع الابداع والتميزawel_lamsa رائع الابداع والتميزawel_lamsa رائع الابداع والتميزawel_lamsa رائع الابداع والتميزawel_lamsa رائع الابداع والتميزawel_lamsa رائع الابداع والتميز

المزاج
حزين

M4m (2) ماذا تفعل لو حصل لك مثل هذا الموقف

"انســــانة أو أنسان عـــزيز علـــيك"
تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه..
بالفــصل الدراسي الذي يجــمعكما...
أو نفـــس مــكان الــعمل الذي تعملون بــه....
أو بـــنفس الحي الذي تقــطنون بــه..
***********
فــــي يـــوم مـــن الأيــــام تجـــد تصرفـــاته "غريـــبة"..
وعـــندما يفـــتح هــاتفه النـــقال..
يجد..
المكالمات التي لم يرد عليها=
7
الرسائل الواردة=3
وتـــكون هذه الاتـــصالات مـــنك أنت..
لــكنه لايـــرد عـــليها..
أو عــلى رســائلك..
وحيـــنما يـــمشي بقـــربك ولا يُـــعبرك مــن خــلال" نــظرة واحــدة"أو"ســـل ام"..
****************
كـــان الانــــسان الـــذي تشـــكو لـــه هـــمومك..
وتـــسعدك ابتـــسامته الــرقيقة..
وكــان يـــهتــم بــك..
ولا يـــقدر عــلى فراقـــك..
وحـــالك لايــصبح أفضـــل إلا بـلقــياه..و ســماع صــوته كـــل يــوم..
****************
بــين يوم وليـــله انقــلب حــاله..
وتــغيرت تصـــرفاته...
كــأنــه لـــم تــكن بيــنكم عــلاقة وطيــدة تـــجمعكما..


*********************مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟
هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟
أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟
ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟
وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــة؟؟

lh`h jtug g, pwg g; leg i`h hgl,rt

رد مع اقتباس
قديم 17-8-2009, 16:52   #2
eman salah
:: بين الاطلال ::
 
الصورة الرمزية eman salah
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2007
الدولة: egypt/tanta
المشاركات: 10,531
معدل تقييم المستوى: 0
eman salah مبدعeman salah مبدعeman salah مبدعeman salah مبدعeman salah مبدع

المزاج
مشغول

رد: ماذا تفعل لو حصل لك مثل هذا الموقف

شكرا ليك
بس انا الحمدلله مش عشيت التجربه دى
الحمدلله كل اصحابى علاقتى بيهم كويسه جدا
ومش بحب اخسر حد
ومش بزعل من حد ولاحد بيزعل منى
eman salah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-2-2010, 13:19   #3
homie boy
:: عضو جديد ::
 
الصورة الرمزية homie boy
 
تاريخ التسجيل: 02-02-2010
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
homie boy سوف يصبح مميز
رد: ماذا تفعل لو حصل لك مثل هذا الموقف

انا حصلى الموقف ده بالظبط كان (صاحبى) كان معه كل اسرارى كنت بحكيلى ايه شاغلنى ايه مخلينى تعبان وبعد 7 سنين مره واحده وجدته لا يتكلم معى كانه لا يعرفنى بعد كده قولته براحته ومرت 3 سنين انوا كان يسوا سمعه اختى قولت بقى كده روحت انا واصحابى زى ما تقول مش اصحاب اصلا بس هم يشرب معاهم كف مخدرات يعنى بعمل مهم كل حاجه من الاخر المهم دبت معاه خناقه من غير سبب كده طبعا راكب حق بس قولت وحيات امى ما انا سايب بقات احكه معاه فى الرايحه والجايه لحد ما هو اتبضن وجه شد معايا اما رحت مطلع 3 ****** وعلمت الاداب من هنا لهنا يشوفنى يحط عينه فى الارض وعرفته ان الله حق بس ممكن معاك انته وعشان هو حبيبك واعز اصحابك ممكن يكون غلط معاك فى حاجه بس انت مش واخد بالك منه وهو خايف يصارحك وخليك فاكر (مع الايام كل حاجه هتبان) وعلى فكره فى اصحاب فى الزمن ده بس قليلللللللللللل للللللللللللللل للللين اوى bb
homie boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-2-2010, 16:46   #4
meryem_ezz
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية meryem_ezz
 
تاريخ التسجيل: 15-01-2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 535
معدل تقييم المستوى: 36
meryem_ezz سوف يصبح مميز

المزاج
مشغول

5 (4) رد: ماذا تفعل لو حصل لك مثل هذا الموقف

الحمد لله لم امر من هده التجربة
بس هي حركات مو اخلاقية في نظري
ما ياتي هد التصرف من هوى اكيد في شيء

***
ادا كانت عندك مشكلة كيفما كانت ناقشتها بكل حرية دون اللجوء الى هي الحركات ......
***
meryem_ezz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-3-2010, 22:19   #5
madamada
:: عضو ::
 
الصورة الرمزية madamada
 
تاريخ التسجيل: 21-01-2010
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 31
madamada سوف يصبح مميز

المزاج
سعيد

رد: ماذا تفعل لو حصل لك مثل هذا الموقف

يقول المثل الجزائري لباعك بالفول بعه بقشوره
madamada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-4-2010, 03:48   #6
hanafy_ mohamed2000
:: عضو جديد ::
 
الصورة الرمزية hanafy_ mohamed2000
 
تاريخ التسجيل: 21-04-2010
الدولة: مصرى
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 30
hanafy_ mohamed2000 سوف يصبح مميز
رد: ماذا تفعل لو حصل لك مثل هذا الموقف

لازم قبل ما نأخذ قرار بالمقاطعة اعرف سبب التغير
يمكن جرحتة بدون قصد
ولحظتها اعتذر لة عما بدر بدون قصد
واذا لم يكن هناك سبب فلا تبكى على اللبن المسكوب
وعندها هو اللى خسر صديق
hanafy_ mohamed2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-4-2010, 23:33   #7
كاسبر2010
:: المشرف العام ::
 
الصورة الرمزية كاسبر2010
 
تاريخ التسجيل: 22-07-2008
الدولة: مصر
المشاركات: 10,348
معدل تقييم المستوى: 141
كاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميزكاسبر2010 رائع الابداع والتميز

المزاج
مع البنات

رد: ماذا تفعل لو حصل لك مثل هذا الموقف

الحمد لله ممرتش وان شاء الله مش همر
كاسبر2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم منتدى الحوار العام
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما موقفك او ماذا تفعل يا غير مسجل رفح منتدى الحوار العام 24 08-6-2010 13:59
ماذا تفعل من أجل من تحب؟؟ المدمر الجزائري منتدى الرومانسيه 11 12-1-2009 17:41
ماذا تفعل لو كنت مكاني حسين نت منتدى الحوار العام 4 01-11-2008 23:42
ماذا تفعل اذا ظهرت لك علامة (x) بدل الصورة مودى شروحات وطلبات برامج الكمبيوتر والانترنت 5 16-6-2008 22:00
ماذا تفعل فى إذا كنت مكانة !! مودى منتدى الصور والخلفيات 4 26-10-2007 03:41


الساعة الآن 03:12.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.