X

زوارنا الاعزاء ننصحكم بتحميل برنامج Alexa toolbar
من مزايا هذا البرنامج

سيظهر لك ترتيب كل موقع تتصفحه عالمياً.
ستتمكن من معرفة تقييم كل موقع تزورة.
مشاهدة المواقع المشابهة للموقع الذي تتصفحه.
مشاهدة المواقع الاكثر شعبية في الانترنت في الوقت الحالي.
إمكانية رؤية كيف كان شكل مواقعك المفضله في الماضي.
دعم كل المواقع التي تتصفحها مما يعني استمرارها و تطورها.

لتركيب البرنامج اتبع الاتي:

1. اضغط على هذا الرابط

2. اضغط علي intsall Alexa toolbar

3. قم بتحميل البرنامج و بعد ذلك قم بتثبيته علي جهازك

ياسر عرفات تاريخ ووطن

العودة   منتديات فيومي - لكل البرامج الجديدة > القسم العام > قســمـ المعلومـات وتبـادل الخـبرات > مـنـتـدى شــخـصـيات تاريخيه

الملاحظات

قديم 12-11-2008, 16:55   #11
maha
:: عضو ماسي ::

الصورة الرمزية maha

maha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداع
رد: ياسر عرفات تاريخ ووطن

اقتباس:
بواسطة فلسطيني اعشق الفيوم مشاهدة المشاركة
كل التحية الك مها
اولا ياسر عرفات اول من امر باعتقال امقاومة بناء على اتفاقية اوسلو الانهزامية وعندما استشهد القائد الوطني ابو علي مصطفى قرر اعضاء الجبهة الشعبية الرد على هذا الهجوم فقتلوا الخنزير الصهيوني رحبعام زئيفي فما كان من عرفات الا ان القى القبض على المقاتلين منفذي حكم الشعب في الوزير الصهيوني والقى بهم في غياهب السجون

وبالنسبة لي انا لست حماس كي اكرهه ولست فتحاويا كي اعشقه

انا تم اصدار قرار من مكتب عرفات لاعتقالي انا و4 من اصدقائي بتهمة شتم الرئيس وهذا تلفيق نحن لم نشتمه بل عارضناه وقلنا بالصوت العالي في منبر الشباب الفلسطيني بغزة بتاريخ 14-3-2000 ان هذا الطاغية لابد ان يرحل
واعتقلت وسجنت وانا لم افعل الا انني ادليت برأيي وراي الكثير ممن ظلمهم

وانا فلسطيني وطني مسلم هذه ملتي
اما اذا كنتي تتحدثين عن توجهي السياسي فانا يساري واحد ابناء منظمة التحرير وبالتحديد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

قبل ان تحكمي على من امامكي بالخير والشر انظري الى افعاله ولا تنبهري بالخطابات الاعلامية والبورباغاندة الفارغة

ابحثي في الموضوع وسترين ان عرفات اسوء من اسوء زعيم عربي لكن ماذا سنقول غير الله يرحمه

وكله هيتحاسب امام رب العالمين

هاااد رايك وانت حر فية بالنسبة للالك شو يكون يكون ...
بس لقلك انا ما بتبهرني لا الخطابات ولا الامور الفارغة الي بتحكي عنهاا ..انا كل الي بيهمني الافعال وبس ازا عمل او لا
واكيد هااد الشي بيكفي لالي ما بدي شوف تاريخو ولا حتى حاضرو كناا عنا تاريخ والم ومعاناة
وزي ما قلت اانو فية الاشخاص الي بيحبوة وفية الي بيكرهوة..وما بيهمني ازا بتكرة او بتحب لانو بالنهاي هااد حياتك ورايك ...والانسان فية الخير وفية الشر ما حدا معصوم عن الخطا ولا حداا ملاك.
وزي ما قلتلك انا ما بتبع ايا حركة ..انا مسلمة فلسطينية وبس وابو علي مصطفى الله يرحمو ورحم كل المناضلين الفلسطينيين الي قدمو للبلد ايا كانو.وانا زعلت على موتو وبزعل على موت كل واحد فلسطيني بس شو طالع بالايد.
لا تفهم اني بلومك ولا مدايقة على حكيك عنو بالنهاي انت مريت بتجربة انا ما عشتها بس اكيد بتكون صعبة كتير فوق الخيال
والله يكون في عون الامة

وسامحني لو دايقتك بالحكي بالنهاي احنا فلسطينية وما لازم افكارناا تاثر علينا وتغيرناا وتبعدنا عن بعض لازم نكون امة متماسكة لا الحركات ولا ابو علي ولا عرفات يبعدنا عن بعض لانو ما حدا دام ولا حدا بيدوم
وان شااء الله نتوحد كامة وننسى ونبتعد عن كل الخلافات والعراقيل الي بتبعد كل فلسطيني
وازا عرفات زي ما بتقول سيء ففي الي اسوء منوو...والو ربو هو الي بحاسبو مش نحناا
يسلموو كتير على مشاركتك ياا ابن بلدي وابداء رايك
وبرجع وبقول هاااد رايك وانت حر فية
دمت مرفوع الراس يا فلسطيني
maha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008, 21:30   #12
فلسطيني اعشق الفيوم
:: كبار الشخصيات ::

الصورة الرمزية فلسطيني اعشق الفيوم

فلسطيني اعشق الفيوم سوف يصبح مميز

اقتباس:
بواسطة maha مشاهدة المشاركة
هاااد رايك وانت حر فية بالنسبة للالك شو يكون يكون ...

بس لقلك انا ما بتبهرني لا الخطابات ولا الامور الفارغة الي بتحكي عنهاا ..انا كل الي بيهمني الافعال وبس ازا عمل او لا
واكيد هااد الشي بيكفي لالي ما بدي شوف تاريخو ولا حتى حاضرو كناا عنا تاريخ والم ومعاناة
وزي ما قلت اانو فية الاشخاص الي بيحبوة وفية الي بيكرهوة..وما بيهمني ازا بتكرة او بتحب لانو بالنهاي هااد حياتك ورايك ...والانسان فية الخير وفية الشر ما حدا معصوم عن الخطا ولا حداا ملاك.
وزي ما قلتلك انا ما بتبع ايا حركة ..انا مسلمة فلسطينية وبس وابو علي مصطفى الله يرحمو ورحم كل المناضلين الفلسطينيين الي قدمو للبلد ايا كانو.وانا زعلت على موتو وبزعل على موت كل واحد فلسطيني بس شو طالع بالايد.
لا تفهم اني بلومك ولا مدايقة على حكيك عنو بالنهاي انت مريت بتجربة انا ما عشتها بس اكيد بتكون صعبة كتير فوق الخيال
والله يكون في عون الامة

وسامحني لو دايقتك بالحكي بالنهاي احنا فلسطينية وما لازم افكارناا تاثر علينا وتغيرناا وتبعدنا عن بعض لازم نكون امة متماسكة لا الحركات ولا ابو علي ولا عرفات يبعدنا عن بعض لانو ما حدا دام ولا حدا بيدوم
وان شااء الله نتوحد كامة وننسى ونبتعد عن كل الخلافات والعراقيل الي بتبعد كل فلسطيني
وازا عرفات زي ما بتقول سيء ففي الي اسوء منوو...والو ربو هو الي بحاسبو مش نحناا
يسلموو كتير على مشاركتك ياا ابن بلدي وابداء رايك
وبرجع وبقول هاااد رايك وانت حر فية

دمت مرفوع الراس يا فلسطيني

افحمتيني

دمتي انتي فوق راسي اختي مها ولكي كل احترام وتقدير
فلسطيني اعشق الفيوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008, 21:46   #13
احمد رمزى
DeaD Man

الصورة الرمزية احمد رمزى

احمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميز

المزاج
رايق

مشكوره يا بنت فلسطين علي مجهودك الرائع
احمد رمزى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-9-2009, 14:33   #14
بندقة
:: مشرفة اميرات فيومى ::

الصورة الرمزية بندقة

بندقة رائع الابداع والتميزبندقة رائع الابداع والتميزبندقة رائع الابداع والتميزبندقة رائع الابداع والتميزبندقة رائع الابداع والتميزبندقة رائع الابداع والتميز

المزاج
فلة

موضوع حلو كتير
ربنا يرحم الرئيس الشهيد
ياسر عرفات وجميع شهداء فلسطين

اامين

بندقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-9-2009, 22:37   #15
maha
:: عضو ماسي ::

الصورة الرمزية maha

maha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداعmaha لديه الكثير والكثير من الابداع

شكرا للمرور احبائي
سلمتم بطيب
احترامي
maha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس