X

زوارنا الاعزاء ننصحكم بتحميل برنامج Alexa toolbar
من مزايا هذا البرنامج

سيظهر لك ترتيب كل موقع تتصفحه عالمياً.
ستتمكن من معرفة تقييم كل موقع تزورة.
مشاهدة المواقع المشابهة للموقع الذي تتصفحه.
مشاهدة المواقع الاكثر شعبية في الانترنت في الوقت الحالي.
إمكانية رؤية كيف كان شكل مواقعك المفضله في الماضي.
دعم كل المواقع التي تتصفحها مما يعني استمرارها و تطورها.

لتركيب البرنامج اتبع الاتي:

  1. اضغط على هذا الرابط

  2. اضغط علي intsall Alexa toolbar

  3. قم بتحميل البرنامج و بعد ذلك قم بتثبيته علي جهازك

حوار بين الماء والنار !!!!


العودة   منتديات فيومي - لكل البرامج الجديدة > القسم العام > منتدى الحوار العام

الملاحظات

منتدى الحوار العام لعرض المواضيع العامة , والنقاش الحواري الهادف , وعرض قضايا الساعه الهامه , والامور التي تشغل الشباب والرأي العام

حوار بين الماء والنار !!!!

أولــ موضوع لي فى المنتدى يا رب أن ينــال إعجابكــم بين الماء والنار ,,,,,,,,,,,,,,,, الماء: هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-9-2007, 05:47
الصورة الرمزية بــ(BoDy)ــودي
بــ(BoDy)ــودي بــ(BoDy)ــودي غير متواجد حالياً
:: عضو فعال ::
 
تاريخ التسجيل: 10-09-2007
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 38
بــ(BoDy)ــودي سوف يصبح مميزبــ(BoDy)ــودي سوف يصبح مميز
حوار بين الماء والنار !!!!

أولــ موضوع لي فى المنتدى يا رب أن ينــال إعجابكــم

بين الماء والنار


,,,,,,,,,,,,,,,,



الماء: هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟


النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.


الماء: لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟


النار:
لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.

الماء:

اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.

النار: فمطفئ نار الغضب!

الماء:

ماء الوضوء.

النار: ومطفئ نار الهوى!

الماء:

ماء الوصل.

النار: ومطفئ نار الحسد!

الماء:

ماء الحمد.

النار: ومطفئ نار الفراق!




الماء:

ماء الصبر.

النار: ومطفئ نار الشوق!

الماء:

ماء الأمل.

النار: ومطفئ نار الوجع!

الماء:

ماء الشجاعة.

النار: ومطفئ نار الفتنة.!

الماء:

ماء الإيمان.

النار: كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.

الماء: النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.

النار: الموت أكبر من الحياة.

الماء:

بل الحياة أكبر، وأرجى، وأبقى.

النار: كيف؟

الماء:

الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أو السعير.

النار: صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.

الماء: وماء الرجاء يطفؤها.

النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟


الماء: نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.

النار: صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.

الماء: نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.

النار:

لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.

الماء: ومتى ت**بين جولات المعارك؟


النار:

حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.

الماء: وهل يحن إليك أحد؟

النار:نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره

نار الشوق


حوار بين الماء والنار !!!! IMG_7776.jpg

p,hv fdk hglhx ,hgkhv !!!!

رد مع اقتباس
قديم 19-9-2007, 06:17   #2
Mr. MσHαMMєD
::المدير العام ::
 
الصورة الرمزية Mr. MσHαMMєD
 
تاريخ التسجيل: 07-04-2007
الدولة: FaYouMe.Com
المشاركات: 4,858
معدل تقييم المستوى: 50
Mr. MσHαMMєD لديه الكثير والكثير من الابداعMr. MσHαMMєD لديه الكثير والكثير من الابداعMr. MσHαMMєD لديه الكثير والكثير من الابداعMr. MσHαMMєD لديه الكثير والكثير من الابداعMr. MσHαMMєD لديه الكثير والكثير من الابداعMr. MσHαMMєD لديه الكثير والكثير من الابداعMr. MσHαMMєD لديه الكثير والكثير من الابداعMr. MσHαMMєD لديه الكثير والكثير من الابداعMr. MσHαMMєD لديه الكثير والكثير من الابداع

المزاج
مشغول

رد: حوار بين الماء والنار !!!!

اقتباس:
بواسطة بــ(BoDy)ــودي مشاهدة المشاركة
أولــ موضوع لي فى المنتدى يا رب أن ينــال إعجابكــم

النار: فمطفئ نار الغضب!


الماء:
ماء الوضوء.

النار: ومطفئ نار الفتنة.!


الماء:
ماء الإيمان.


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



أخوي الغالي بودي

أولا : أهنئك وأحييك على أول موضوع لك في المنتدى وبأذن الله مش آخر موضوع

ثانيا : موضوعك أكثر من مميز وكل الموضوع جميل ولكني أنتقيت الكلمات الاقرب لقبي

حيث أقتبستها لكي أراها دوما و أبدا أمامي

وما شاء الله عليك

موضوع رائع فعلا








Mr. MσHαMMєD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-9-2007, 15:31   #3
samar
:: عضو نشيط ::
 
الصورة الرمزية samar
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2007
المشاركات: 151
معدل تقييم المستوى: 39
samar سوف يصبح مميزsamar سوف يصبح مميز
رد: حوار بين الماء والنار !!!!

شكرا على الموضوع

وفعلا الماء أفضل من النار

ولكنهم يحتاجون لبعض

وشكرا لك
samar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-9-2007, 18:24   #4
hassan sas
:: عضو ذهبي ::
 
الصورة الرمزية hassan sas
 
تاريخ التسجيل: 14-06-2007
الدولة: الفيوم
المشاركات: 1,011
معدل تقييم المستوى: 48
hassan sas سوف يصبح مميز
رد: حوار بين الماء والنار !!!!


الماء أفضل من النار اللهم لاتجعلنا من اهل النار

امين امين
hassan sas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-9-2007, 02:33   #5
HTH2007
غير مفعل
 
الصورة الرمزية HTH2007
 
تاريخ التسجيل: 08-04-2007
الدولة: مـصــر
المشاركات: 2,629
معدل تقييم المستوى: 0
HTH2007 معروف للجميع بالتميزHTH2007 معروف للجميع بالتميزHTH2007 معروف للجميع بالتميزHTH2007 معروف للجميع بالتميزHTH2007 معروف للجميع بالتميزHTH2007 معروف للجميع بالتميز

المزاج
ساخر

رد: حوار بين الماء والنار !!!!

عندك حق الماء رمز الخير والازدهار اما النار رمز الشر والدمار وشكرا على الموضوع الرائع
HTH2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-9-2007, 03:45   #6
بــ(BoDy)ــودي
:: عضو فعال ::
 
الصورة الرمزية بــ(BoDy)ــودي
 
تاريخ التسجيل: 10-09-2007
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 38
بــ(BoDy)ــودي سوف يصبح مميزبــ(BoDy)ــودي سوف يصبح مميز
رد: حوار بين الماء والنار !!!!

شكراً لمروركم العطر وجزاكم الله الف خير على الردود الجميلــه
دمتم بود
بــ(BoDy)ــودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-9-2007, 08:50   #7
wafaaelneel
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية wafaaelneel
 
تاريخ التسجيل: 27-08-2007
الدولة: مصر
المشاركات: 590
معدل تقييم المستوى: 42
wafaaelneel سوف يصبح مميزwafaaelneel سوف يصبح مميز
رد: حوار بين الماء والنار !!!!

النار: فمطفئ نار الغضب!


الماء:

ماء الوضوء.

النار: ومطفئ نار الشوق!


الماء:


ماء الأمل.
شكرا على الموضوع الجميل يابودى وفرأيى دول أجملهم

wafaaelneel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-9-2007, 02:32   #8
بــ(BoDy)ــودي
:: عضو فعال ::
 
الصورة الرمزية بــ(BoDy)ــودي
 
تاريخ التسجيل: 10-09-2007
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 38
بــ(BoDy)ــودي سوف يصبح مميزبــ(BoDy)ــودي سوف يصبح مميز
رد: حوار بين الماء والنار !!!!

شكراً على مرورك يا وفاء

واحترم رايك فعلاً
بــ(BoDy)ــودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2007, 03:11   #9
eman salah
:: بين الاطلال ::
 
الصورة الرمزية eman salah
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2007
الدولة: egypt/tanta
المشاركات: 10,532
معدل تقييم المستوى: 0
eman salah مبدعeman salah مبدعeman salah مبدعeman salah مبدعeman salah مبدع

المزاج
مشغول

رد: حوار بين الماء والنار !!!!

شكرا لك على الموضوع الرااااااائع وحقيقى جميل جداااااا
eman salah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2007, 23:28   #10
احمد رمزى
DeaD Man
 
الصورة الرمزية احمد رمزى
 
تاريخ التسجيل: 04-08-2007
الدولة: In My Room With My Computer
المشاركات: 5,210
معدل تقييم المستوى: 90
احمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميزاحمد رمزى رائع الابداع والتميز

المزاج
رايق

رد: حوار بين الماء والنار !!!!

النار: فمطفئ نار الغضب!



الماء:


ماء الوضوء.

النار: ومطفئ نار الشوق!



الماء:


ماء الأمل.
شكرا على الموضوع الجميل يابودى وفرأيى دول أجملهم

احمد رمزى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم منتدى الحوار العام
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منازل على سطح الماء maha مـنـتدى غرائب وعجائب الصــور 5 25-4-2009 16:11
الجاذبية والنار maha المنتدى الاسلامي العام 6 27-2-2009 13:50
متى يعطش الماء..؟ maha منتدى الحوار العام 5 21-11-2008 19:08


الساعة الآن 18:25.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.